طاقم الرّوضة والبستان > تعرّفوا على هاني زنغرية – همزة الوصل بين مكتبة الفانوس والأطفال
?
> مايو 2018

تعرّفوا على هاني زنغرية – همزة الوصل بين مكتبة الفانوس والأطفال

تقترب السنة الدراسية من نهايتها ومعها تشرف عملية توزيع كتب مشروع مكتبة الفانوس على الانتهاء أيضًا. بهذه المناسبة الطيّبة نودّ أن نحتفي بأولئك الذين يبذلون جهدهم لإيصال كتب المشروع إلى كلّ روضة وبستان وكلّ مدرسة ومدرسة في كل أرجاء البلاد، ونتقدّم لهم بالشكر الجزيل والامتنان على كل الأيام التي عملوا فيها في البرد وتحت المطر وفي أيام القيظ ليدخلوا الفرحة لقلوب أطفالنا.

اليوم نعرّفكم بهاني زنغرية من بلدة طوبا الزنغرية والذي يعمل في مجال التوزيع، ويوزّع كتب المشروع للسنة الثالثة على التوالي في لواء الشمال.

“اجا عمو هاني” هكذا يستقبل أطفال الروضات والبساتين هاني زنغرية، الذي يقوم بتوزيع كتب مشروع مكتبة الفانوس في الروضات بمنطقة الشمال. يقول هاني: “إنهم يعرفون رقم القصة التي يتمّ توزيعها، وينتظرونها

بفارغ الصبر. يفرحني أن يحصل الأطفال على كتب تخرجهم عن روتين الفعاليات المنهجية، وتوفّر لهم منفذًا إلى المتعة. شاهدت مربّيات يطوّرن المشروع ويدعين الأهل ليقرؤوا القصة مع أطفالهم. بعض الروضات خصّصت زاوية لمكتبة الفانوس يعرضون فيها كتب المشروع ومنتجات الأنشطة حولها. من أظرف الحالات عندما التقي أطفالًا من عائلتي أو من عائلات أصدقائي، يتواجدون في روضات أوصل لها الكتب، فتكون فرحتهم فرحتين”.

يعتبر هاني نفسه همزة وصل بين المشروع والروضات والبساتين: “إنها رسالة حقيقية بالنسبة لي أن أتأكد من وصول الكتب لكلّ طفل. إنه مشروع يدعو أهلنا لاستغلال المشروع لكشف الطفل على مضامين قيّمة وصور مميّزة خارج المنهاج، كلّ هذه تؤهّل طفلنا أن يصبح إنسانًا متحضِّرًا، مثقّفًا، يحترم من حوله، إنسان لديه أمل بالمستقبل، وقيم يؤمن بها”.

في الصورة الرئيسية: هاني زنغرية يتوسّط طفلين في روضة “الأرانب” بإدارة المربّية جيهان زنغرية.

الصور أدناه شاركنا بها هاني زنغرية، تعرض زاوية مكتبة الفانوس في بستان “السنافر” في مجدل شمس، بإدارة المربّية سناء عجمي.

 

WhatsApp Image 2018-05-29 at 11.23.57

 

WhatsApp Image 2018-05-29 at 11.24.14WhatsApp Image 2018-05-29 at 11.24.01

 

 

Print Share