fbpx
التواصل معنا > إرسال الصّور إلى الموقع

اضغطوا هنا للتوقيع على موافقة الأهل على نشر صور أطفالهم

ضمن مشروع مكتبة الفانوس 

للطاقم التربوي






    عزيزي/تي المربي/ة والمعلم/ة، يسرّنا أن ترفقي صورًا أو مقاطع فيديو من الأنشطة التي تقومون بها في إطار مشروع مكتبة الفانوس

    اسم المربية/المعلم/ة
    (إلزامي)

    اسم الروضة/البستان/المدرسة والبلدة (إلزامي)

    الهاتف
    (إلزامي)

    بريدك الالكتروني (إلزامي)

    لا يظهر أولاد في الصور لذا لا حاجة إلى إرسال نموذج موافقة الأهل على النشر

    يرجى تحميل نموذج موافقة الأهل على النشر، وتعبئته وإرفاقه هنا

    شرح مختصر عن النشاط

      أؤكّد على ما يلي:

      • أقرّ بأنّ جميع التّفاصيل التي قدمتها أعلاه صحيحة ودقيقة.
      • معلوم لي أنّه يجب أن أوقّع أهالي الرّوضة/البستان/المدرسة على الموافقة على نشر صور لأطفالهم، حسب الصّيغة المتّبعة علي موقع مكتبة الفانوس الإلكتروني أو التي قدّمها لي صندوق غرنسبون، وأنّه لا يجوز لي التقاط /أو نقل الصّور إلى الصّندوق دون الموافقة الخطية من وليّ الأمر، وعلى النّحو المذكور أعلاه.
      • أتعهّد بأنّ أية صورة تمّ نقلها منّي إلى الصّندوق تشمل فقط الأطفال الذين منح أهلهم الموافقة الكتابية كما ينبغي. أتعهّد بإخطار الصندوق فورًا عن تراجع أيّ والد/ة عن الموافقة المذكورة أعلاه.
      • أوافق على استخدام الصور أو مقاطع الفيديو، والتي قد تكشف هويتي، والاحتفاظ بها في قواعد البيانات المملوكة لمؤسسة غرنسبون، لأغراضها، بما في ذلك النشر على الملأ من قبل المؤسسة و/أو أي شخص ينوب عنها في أية وسائل اعلامية قائمة أو مستقبلية مثل: مواقع الانترنت، والصحافة المكتوبة،  و/أو في أية وسائل إعلانية/ تسويقية أخرى، فيما يتعلق بمكتبة الفانوس أو بالكتب المنشورة الصادرة عنها، كل ذلك وفقًا لاعتبارات الصندوق وحده، ومن دون حد زمني. لن يكون لديّ أي مطالب فيما يتعلق بهذه الصور أو مقاطع الفيديو، سواء أكانت من إبداعي أو أَظهر فيها، بما في ذلك الامتناع عن المطالبة بالرصيد المعنوي او بالأرباح أو أيّ مقابلٍ آخر، من الصندوق و/أو مكتبة الفانوس و/أو أي طرف ثالث، وسواء نُشرت أم لم تُنشر.
      • بالإضافة إلى كل ما سبق ، أؤكد أنني قد قرأت شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية على الموقع، وأوافق عليها.

    للأهل






      الأهل الأعزّاء، يسرّنا تلقّي صور لنشاطات قمتم بها حول قصص مكتبة الفانوس.

      أصادق على نشر صور أو مقاطع فيديو لأولادي:

      اسم الولد/البنت (إلزامي)

      رقم الهوية (إلزامي):

      اسم الولد/البنت (إلزامي)

      رقم الهوية (إلزامي):

      حذف

      اسم الولد/البنت (إلزامي)

      رقم الهوية (إلزامي):

      حذف

      اسم الولد/البنت (إلزامي)

      رقم الهوية (إلزامي):

      حذف

      أضف اسم ولد/بنت آخر/أخرى

      اسم ولي الأمر (إلزامي):

      بريدك الالكتروني (إلزامي):

      هاتف للاستفسار (إلزامي):

      شرح مختصر عن النشاط

      أصادق على نشر صور ...

      • أوافق على استخدام الصّور أو مقاطع الفيديو والاحتفاظ بها، والتي قد تُظهرني او تُظهر أطفالي، وذلك في قواعد البيانات التابعة لصندوق غرنسبون إسرائيل م. ض. (شركة للصالح العام)، وذلك لغايات الصندوق بما في ذلك قيامهم بالنشر على الملأ في الصندوق او من ينوب عنه، في كل وسيلة إعلام قائمة أو قد تقوم مستقبلًا، مثل: الموقع الإلكتروني، في الصحافة المكتوبة و/ أو في أي وسائط إعلانية/تسويقية أخرى، مرتبطة بمكتبة الفانوس أو بالكتب الصادرة عنها وفي اطارها، كل ذلك وفقًا لاعتبارات الصندوق وحده دون حدّ زمني. كما أن حقوق النشر فيما يتعلق بالصور التي أحوّلها، تكون لي ولن تكون لي أية مطالب بشأن هذه الصور أو مقاطع الفيديو، سواء إذا كانت منتجًا من إبداعي، أو إذا ما كنت أنا أو أي من أطفالي يظهر فيها، بما في ذلك عدم وجود أيّة مطالب تتعلّق بالرصيد المعنوي أو الأرباح أو أيّ مقابل آخر من الصّندوق و/ أو مكتبة الفانوس و/أو روضة/بستان/مدرسة الأطفال و/ أو من أي طرف ثالث، وسواء تم نشرها أم لا.
      • أعلم أيضًا أن الصّور و/ أو مقاطع الفيديو التي سيتم نشرها كما هو مذكور أعلاه، ستكون متاحة لجميع مستخدمي الإنترنت أو مشاهدي وسائل الإعلام، وأنّ المؤسسة و/أو روضة/بستان/مدرسة الأطفال و/أو مربية الأطفال و/أو مشروع مكتبة الفانوس و/أو أي شخص نيابة عن أيٍّ منهم، لن يتحمّلوا أية مسؤولية عن أي نتيجة تحدث بسبب استخدام أي طرف ثالث للصور و/أو لمقاطع الفيديو.
      • بالإضافة إلى كل ما سبق ، أؤكد أنني قد قرأت شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية على الموقع، وأوافق عليها.