من نحن > فريق المشروع

صندوق غرنسبون إسرائيل

جالينا فرومن

المديرة العامّة لصندوق غرنسبون- إسرائيل

انضمّت جالينا إلى فريق العمل في صندوق هارولد غرنسبون في الولايات المتحدة عام 2002، كمديرة لمشاريع الصندوق في إسرائيل. في عام 2008 عادت إلى إسرائيل لإطلاق مشروع “مكتبة بيجاما” ولتأسيس صندوق غرنسبون- إسرائيل وفي عام 2013 بادرت إلى تأسيس مكتبة الفانوس بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم. قبل انضمامها إلى صندوق غرنسبون عملت جالينا لمدة 20 عامًا في الصّحافة والنّشر، وعلى الأخصّ في الولايات المتحدة وإسرائيل.

galina@hgf.org.il | 03-6478555

أسماء اغبارية زحالقة

مديرة مكتبة الفانوس

تدير أسماء عمل المشروع وتركّز عمل الطاقم والعلاقات العامة والتعاون مع الجمعيات والمدارس المشاركة في المشروع. أسماء هي حاملة لقب أول في اللغة العربية وآدابها والعلوم العامة من جامعة تل أبيب ونشطت على مدار عشرين عامًا في مجال العمل الأهلي.

asma@hgf.org.il | 03-6478555

منى سروجي

محرّرة المضامين التّربويّة في مكتبة الفانوس، ومنسّقة عمل لجنة اختيار الكتب

تعمل منى في تطوير وتحرير المضامين التّربويّة الموجّهة للأهل والمربّيات، وتنسّق عمل لجنة اختيار الكتب، وتُشرف على إصدار كتب المشروع، وهي اختصاصيّة في اللّغة العربيّة وآدابها، وفي تربية الطّفولة المبكرة.

mona@hgf.org.il | 03-6478555

سماح العيسوي

المسؤولة التّنفيذيّة لمكتبة الفانوس

تركّز سماح مجال خدمة الزبائن كما تتولّى مسؤولية العلاقات مع الجمعيات الأهليّة المشاركة في المشروع. سماح حاصلة على لقب ثاني بموضوع ثقافة الأطفال والفتيان من جامعة تل أبيب.

 0546872191| 03-6478555| samah@hgf.org.il 

البروفيسورة مرجليت زيف

مستشارة تربوية لمكتبة الفانوس، مندوبة صندوق برايس الخيري في إسرائيل. مرجليت هي رئيسة قسم الدراسات العليا في التعليم والتعلّم في كلية القاسمي للتربية وأخصّائية في تربية ونموّ الطفل. 

margalit.ziv@gmail.com

د. أريج مصاروة

مرشدة تربوية في مكتبة الفانوس وعضو لجنة اختيار الكتب. أريج حاصلة على شهادة الدكتوراة في أدب الأطفال والحوار ومحاضِرة في كلية القاسمي.

 

رنا منصور عودة

اختصاصيّة نفسيّة علاجيّة، تكتب للفانوس وتحاضر في مجال النواحي النفسية والعاطفية والاجتماعية لكتب مكتبة الفانوس، للمربيات والأهل.

سلينة ياسين

مركّزة الإرشاد في رياض وبساتين الأطفال في الأطر المعترف بها غير الرسمية في مشروع مكتبة الفانوس. سلينة حاصلة على لقب الماجستير وهي أخصّائيّة تواصل-لغة، نطق وسمع.

 

PJ Israel
PJ Israel