fbpx
من نحن > فريق المشروع

صندوق غرنسبون إسرائيل

أندريا أربيل

المديرة العامّة لصندوق غرنسبون- إسرائيل

انضمّت أندريا أربيل إلى صندوق غرنسبون إسرائيل بعد 18 عامًا من عملها في الوكالة اليهودية، حيث أدارت وحدة الشراكات. بين المشاريع التي قادتها، “شراكة معًا” و”الشبكة العالمية للمدارس التوأمة” وغيرها. في السّابق عملت أربيل في “المركز القدسي لشؤون المجتمع والدولة”، وألّفت عدة كتب منها: “ركوب الموجة” (عبرية وانجليزية) حول الهجرة اليهودية من الاتحاد السوفييتي سابقا وأثيوبيا. وُلدت اندريا أربيل وترعرعت في الولايات المتحدة وانتقلت للعيش في إسرائيل منذ عام 1986. لأندريا وزوجها ثلاثة أبناء وتعيش في كفار اوريا قرب القدس.

andrea@hgf.org.il | 03-5413843

أسماء اغبارية زحالقة

مديرة مكتبة الفانوس

تدير أسماء عمل المشروع وتركّز عمل الطاقم والعلاقات العامة والتعاون مع الجمعيات والمدارس المشاركة في المشروع. أسماء هي حاملة لقب أول في اللغة العربية وآدابها والعلوم العامة من جامعة تل أبيب ونشطت على مدار عشرين عامًا في مجال العمل المجتمعي.

asma@hgf.org.il | 03-6478555

منى سروجي

مركّزة لجان اختيار الكتب

تعمل منى في تطوير وتحرير المضامين التّربويّة الموجّهة للأهل والمربّيات، وتنسّق عمل لجنة اختيار الكتب، وتُشرف على تحرير وإصدار كتب المشروع، وهي اختصاصيّة في اللّغة العربيّة وآدابها، وخرّيجة برنامج “شفارتس” من الجامعة العبريّة في مجال الطّفولة المبكرة.

mona@hgf.org.il | 03-6478555

سماح العيسوي

المركّزة التّنفيذيّة 

تركّز سماح قسم خدمة الزبائن وتتولّى مسؤولية العلاقات مع الجمعيات الأهليّة المشاركة في المشروع. سماح حاصلة على لقب ثان بموضوع ثقافة الأطفال والفتيان من جامعة تل أبيب.

0546872191| 03-6478555| samah@hgf.org.il

د. أريج مصاروة

المديرة التّربويّة لمكتبة الفانوس وعضو لجنتي اختيار الكتب للرّوضات والمدارس. أريج حاصلة على شهادة الدكتوراة في أدب الأطفال والحوار ومحاضِرة في كلية القاسمي.

بروفيسور مرجليت زيف

المستشارة التّربويّة لمكتبة الفانوس، مرجليت محاضرة في قسم الطّفولة المبكرة في كليّة كي ومندوبة صندوق برايس الخيريّ.

 

الفريق التّربويّ 

رنا منصور عودة – اختصاصيّة نفسيّة علاجيّة، تكتب للفانوس وتحاضر في مجال النواحي النفسية والعاطفية والاجتماعية لكتب مكتبة الفانوس، للمربيات والأهل.

سلينة ياسين – مركّزة الإرشاد في رياض وبساتين الأطفال في الأطر المعترف بها غير الرسميّة في مشروع مكتبة الفانوس. سلينة هي أخصّائيّة تواصل لغة ونطق،  ومختصّة بمجال الصّحّة النّفسيّة للأطفال.

 

فريق العمل الإعلامي 

فاطمة عاصلة – مديرة شركة هاشتاغ، المديرة الرّقميّة للفانوس

نورة صالح – كاتبة وصحافية تدرس للّقب الثّاني بموضوع ثقافة الأطفال والفتيان في جامعة تل أبيب.

PJ Israel
PJ Israel