أهلاً وسهلاً بكم في مكتبة الفانوس!

تسعى "مكتبة الفانوس" إلى تحبيب الطفل بالكتاب، وإلى تشجيع الأهل على القراءة لأطفالهم، والتمتع معهم بأنشطة حول الكتب، ومشاركتهم الأفكار والمشاعر والقيم الإنسانية والاجتماعية. خلال السّنة الدراسية  تصل إلى الروضة/البستان مجموعة من الكتب النوعيّة المصوّرة، يتعرّف عليها الطفل، ثمّ يحملها هديّة له ولعائلته. تدعم "مكتبة الفانوس" الأهل والمربيات من أجل أن يساندوا الطفل في تنمية معارفه ومهاراته التعلّمية، وإثراء لغته الأم، وتعزيز وعيه العاطفي والاجتماعي، والاحتفاء بغنى ثقافته العربية.

הסופרת מלק יחד עם הבת שלהفعالية نسيت اجنحتي في البيت,بستان الطيور,المربية كفاية مصرياطفال بستان النجمة باللد بادارة المربية احلام مسعودينفعاليات المكتبة العامة في طرعانفعاليات المكتبة العامة في طرعانفعاليات المكتبة العامة في طرعانفعاليات المكتبة العامة في طرعان
book-top
bottom
كتاب الشهر
البساتين
النّادر جُحا
مَن لا يعرف جحا، الشّخصية المشهورة، والذي يتناقل أطفال الخامسة والسّادسة نوادره ويضحكون عليها؟ نصّ من أدب الفُكاهة الشّعبي

للمزيد »
الروضات
الفأر والتّفّاحة
يرى الفأر تفّاحةً حمراء ريَّانة على الشجرة، ويقرّر أن ينتظر بصبرٍ حتّى تسقط. كذلك يفعل أصدقاؤه، فينتظرون إلى أن يملّوا وينصرفوا. أحيانًا من المُجدي أن نعمل من أجل تحقيق هدفنا، وفي أحيانٍ أخرى يُفضّل أن ننتظر بصبرٍ، فكما يقول المثل: "مَنْ صَبَرَ ظَفَرَ."


للمزيد »




رسالة شُكر من إحدى الأمهات

حبيت اتشكر مكتبه الفانوس على كرمها في تقديم القصص الرائعه ذات المضامين التربويه

وعلى وضع شرح القصه في آخرها وعلى وضع فعاليات لكل قصه في اخر صفحه

ابنتي في صف الروضه وعند رجوعها للبيت تكون سعيده جدا على هذه الهديه الرائعه

اتمنى ان يكون في مجتمعنا المزيد من امثالكم

جزاكم الله خيرا